وزير الاتصال الجزائري يطلب تجربة مصر الإعلامية

عبد العالي الشرفاوي
2015-10-19T14:30:49+01:00
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي20 مايو 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وزير الاتصال الجزائري يطلب تجربة مصر الإعلامية

اتفق وزير الاتصال الجزائري حميد قرين مع نظيره عصام الأمير رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري وهو أعلى سلطة في مجال الإعلام الرسمي بمصر، على تحقيق تبادل التجارب والخبرات بين الإذاعة والتلفزيون في الجزائر ونظيرتيها في مصر والتفكير في تبادل البرامج الإذاعية والتلفزيونية وكذا بحث سبل تحقيق إنتاج إعلامي مشترك بين البلدين.
كما بحثا سبل إنشاء اللجنة الإعلامية الجزائرية المصرية المشتركة على ضوء الإتفاقية التي تم التوقيع عليها بين البلدين خلال اجتماع اللجنة المشتركة العليا الجزائرية المصرية نهاية السنة الماضية والتي ترأسها الوزير الأول عبد المالك سلال ونظيره المصري إبراهيم محلب.
وفي السياق التقى المسؤول الجزائري في القاهرة أمس الثلاثاء على هامش زيارته لمصر للمشاركة في أشغال مجلس وزراء الاعلام العرب المقرر عقده يوم الخميس عددا من المسؤولين في قطاع الإعلام المصري لبحث سبل تعزيز التعاون في المجال الاعلامي بين البلدين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق