الرئيسية / المغرب الكبير / مسؤول المنح بوزارة التعليم العالي يضع حدا لحياته
510f319cf8228eaeec295d7874fc6996

مسؤول المنح بوزارة التعليم العالي يضع حدا لحياته

وضع مسؤول بوزارة التعليم العالي حدا لحياته، صباح اليوم الاثنين، بعد ان رمى نفسه من الطابق الرابع للعمارة التي يقطن بها في مدينة تمارة، بضواحي الرباط.

وحسب مصادر يومية ” المساء”، التي اوردت الخبر في عددها الصادر غدا الثلاثاء، فقد أقدم المسؤول بوزارة التعليم العالي، الذي يشغل مهمة رئيس مصلحة المنح الجامعية، على الانتحار في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم، مشيرة إلى أن الحادث استنفر المصالح الأمنية بتمارة.

وفي الوقت الذي فتحت فيه السلطات الأمنية تحقيقاتها للكشف عن أسباب الحادث، رجحت مصادر نفس الجريدة، أن يكون المسؤول بوزارة الداودي أقدم على الانتحار بسبب مشاكل مهنية، مشيرة إلى أن المعني بالأمر يواجه دعوى قضائية رفعتها ضده الوزارة المعنية بسبب طريقة تسييره مصلحة المنح الجامعية، بعد أن طلبت سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي، من بعض مقربيها التقصي في أسباب تأخر المنح عن الطلبة الجامعيين، وفي المشاكل التي يعرفها ملف المنح الجامعية، حيث كشفت مصادر ” المساء” أن التحقيق بلغ مراحله النهائية حول وجود تلاعبات في المنح، تهم لوائح الممنوحين باللجان الإقليمية. ( الصورة من الأرشيف)