وزارة الدفاع التونسي تكشف عن شهيدين في صفوف الجيش في عملية جبل السلوم

عبد العالي الشرفاوي
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي24 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وزارة الدفاع التونسي تكشف عن شهيدين في صفوف الجيش في عملية جبل السلوم

أفاد الناطق الرسمى باسم وزارة الدفاع الوطنى المقدم بلحسن الوسلاتى بان عسكريين اخرين 2 استشهدا امس الخميس خلال تجدد الاشتباكات بين وحدات من الجيش الوطنى والمجموعة التي تعتبرها ارهابية بجبل السلوم من ولاية القصرين لترتفع حصيلة الشهداء العسكريين فى هذه العملية الى ثلاث.

وبين الوسلاتى فى تصريح اليوم الجمعة لوكالة تونس افريقيا للانباء ان عدد القتلى من الارهابيين خلال هذه العملية بلغ الى حد الان 10 مشيرا الى ان العدد قابل للارتفاع نظرا لوجود اصابات مباشرة فى صفوف هذه العناصر.
وأكد الناطق الرسمى باسم وزارة الدفاع الوطنى ان العملية العسكرية متواصلة بجبل السلوم منذ يوم الاربعاء.
يذكر ان رقيبا بالجيش الوطنى استشهد الاربعاء خلال المواجهات التى اندلعت بين وحدات من الجيش الوطنى ومجموعة ارهابية بجبل السلوم من ولاية القصرين.
وتتواصل لليوم الثالث على التوالي العمليات العسكرية بجبل السلوم حيث تقوم الوحدات العسكرية بمطاردة العناصر التي اشتبكت معها خلال اليومين الفارطين والتي أسفرت عن استشهاد عنصر من الجيش الوطني والقضاء على عدد من الارهابيين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق