الرئيسية / المغرب الكبير / الخلفي لمدير قناة أبو ظبي: نسعى لجعل الاعلام مؤهلا لتحديات الجودة والمهنية والتنفسية
6bfebd1c3ab25d1cf8939c071f7a71e9

الخلفي لمدير قناة أبو ظبي: نسعى لجعل الاعلام مؤهلا لتحديات الجودة والمهنية والتنفسية

استقبل السيد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، اليوم الأربعاء  ، بمقر الوزارة بالرباط، السيد عيسى النيل مدير قناة أبوظبي  الإماراتية، الذي كان مرفوقا بالسيد عبد الرحيم ابراهيم البطيح، مدير إدارة شؤون الخدمة العامة بنفس القناة.
وقد قدم السيد الوزير خلال هذا الاستقبال، لمحة عن المشهد الإعلامي السمعي البصري في المملكة، والجهود المبذولة من أجل تطويره والنهوض به، لجعله مؤهلا لمسايرة تحديات الجودة والمهنية والتنافسية، في سياق عالمي أصبح فيه  لوسائل الاتصال والإعلام والتقنيات الحديثة تأثير كبير على مجريات الأحداث، حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه   .
  وفي هذا الصدد،  استعرض السيد الوزير عددا من الأوراش التي تباشرها الوزارة، من أجل تنمية وتطوير الأداء المهني للإعلام العمومي، وتحديث منظومته  القانونية. كما دعا السيد الوزير بهذه المناسبة، إلى تعزيز  وتقوية سبل التعاون في المجال السمعي البصري، بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار العلاقات  التاريخية الممتازة التي تجمع البلدين الشقيقين.
وفي كلمة له بهذه المناسبة،  عبر السيد عيسى الميل  مدير قناة أبوظبي الذي يزور المغرب، للمشاركة في المهرجان الوطني للفيلم التلفزيوني بمكناس،  عن تقديره للتطورات الإعلامية التي تعرفها المملكة، معربا عن اهتمام قناة أبوظبي بالتجربة المغربية، وحرصها على تعزيز روابطها المهنية مع المغرب.
وفي نهاية اللقاء، قدم  المسؤول الإماراتي للسيد الوزير،  درع قناة أبوظبي، كعربون تقدير  من إدارتها  التنفيذية.
وقد حضر هذا اللقاء الى جانب السيد الوزير، مسؤولو الوزارة والمساعدون الأقربون للسيد الوزير.