مدينة الداخلة تستفيق اليوم على وقع حادث تصادم بين سفيتنين للصيد البحري

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار1 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مدينة الداخلة تستفيق اليوم على وقع حادث تصادم بين سفيتنين للصيد البحري
e78dcc23a66cc50cef1490ae228dfb47 - مشاهد 24

استفاقت مدينة الداخلة، فجر اليوم السبت، على وقع حادث اصطدام   بين سفينتي صيد قرب مدخل الميناء ، حسب ما أعلنت عنه  مصادر من مندوبية الصيد البحري بالمدينة المذكورة.
وحسب نفس  المصادر،فإن  هذا الحادث المؤسف، وقع  حوالي الساعة الرابعة و45 دقيقة من فجر اليوم، حينما اصطدمت سفينة لصيد السردين في أعالي البحار تحمل إسم “ميدو الداخلة”، وسفينة للصيد الساحلى لصيد السردين تسمى “الطاوس” بمدخل ميناء الداخلة بالقرب من منطقة الصيد لاساركا على بعد حوالي 4,5 ميل بحري.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم فور وقوع الحادث الذي أدى إلى غرق سفينة الصيد الساحلي، تجنيد سفينة إنقاذ الأرواح البشرية بالبحر التابعة لمندوبية الصيد البحري لمباشرة عملية البحث وإنقاذ البحارة المصابين في الحادث.
و حسب حصيلة أولية، فقد تم  انقاذ 18 بحارا كانوا على متن سفينة “الطاوس” من قبل بعض سفن الصيد الساحلى التي  تصادف وجودها بالقرب من مكان الحادث ونقل أحد البحارة الناجين  الذي أصيب بكسر مزدوج في الساق الى المستشفى المحلي لتلقي العلاج.
وما تزال  عمليات البحث جارية  عن بحارة مفقودين كانوا على متن السفينة الغارقة بواسطة سفينة الانقاذ “لوحدة”، وبعض سفن الصيد الساحلي وقوارب الصيد التقليدي التابعة لنقطة الصيد لاساركا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق