الإعلامي محمد البريني يتخلى عن إدارة يومية ” الأحداث المغربية”

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار1 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الإعلامي محمد البريني يتخلى عن إدارة يومية ” الأحداث المغربية”
424a47d26101c371e8179dbd651fddc0 - مشاهد 24

بعد مسار مهني حافل في الصحافة المغربية، قرر الإعلامي المعروف محمد البريني، مؤسس ومدير يومية ” الأحداث المغربية”، المستقلة  الصادرة في مدينة الدار البيضاء،  التخلي عن إدارتها.
وسوف يتولى إدارة التحرير ، الإعلامي الشاب المختار الغزيوي، الذي يعتبر أحد تلاميذه النجباء، الذين تخرجوا على يديه، وتدرجوا في مختلف مراتب المسؤولية.
وبهذه المناسبة نظمت يومية ” الأحداث المغربية”،حفلا تكريميا للبريني، الذي بدا عليه التأثر، وهو يغالب دموعه، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والطاقم التحريري والصحفي، كما بدا ذلك واضحا، خلال تقديم القناة التلفزيونية ” الثانية” للنبأ، ضمن نشرة الأخبار الرئيسية لزوال نهار اليوم.
يذكر أن البريني من بين الرواد الذين وضعوا اللبنات الأولى للتأسيس للصحافة المغربية، انطلاقا من عمله في إعلام  الاتحاد الاشتراكي، قبل أن ينفصل عنه ، ويبادر رفقة مجموعة من الإعلاميين إلى إنشاء يومية ” الأحداث المغربية”.
البريني واعد قراءه بأنه لن ينسحب نهائيا من الساحة الصحافية، بل سيظل على اتصال معهم من خلال ركن أسبوعي في الجريدة، كل يوم اثنين، يحمل عنوان ” بصراحة”، يتطرق فيه بقلمه الرشيق، وتحليله العميق، إلى مختلف مستجدات الساحة السياسية في البلاد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق