الرئيسية / المغرب الكبير / وزير الرياضة التونسي يستقبل البطلة العالمية سارة بسباس
sarah

وزير الرياضة التونسي يستقبل البطلة العالمية سارة بسباس

عادت البطلة العالمية التونسية سارة بسباس إلى تونس حاملة، الميدالية الذهبية في رياضة المسايفة، والتي أحرزتها الأسبوع الماضي في بطولة العالم التي أقيمت بالعاصمة الأرجنتينية بيونسيرس.
وحضيت البطلة العالمية سارة بسباس باستقبال رسمي من قبل وزير الرياضة التونسي ماهر بن ضياء ورئيس اللجنة الأولمبية محرز بوصيان ورئيس جامعة المسايفة التونسية عدد من الشخصيات الرياضية والسياسية التونسية.
وعمت فرحة كبيرة أرجاء مطار قرطاج الدولي، وحضرت العديد من وسائل الاعلام لتغطية الحدث، حيث صرحت البلطة سارة للصحافة بأنها سعيدة جدا بهذا لااستقبال الرائع والذي وصفته بالكبير، معبرة عن امتنانها بحضور وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية، مؤكدة على أن هذا اللقب العالمي هو لتونس في انتظار المزيد من الألقاب العالمية والتتويج الأولمبي في البرازيل بالألعاب الأولمبية ريو دي جنيرو.
من جهته أكد وزير الرياضة التونسي، اعتزازه الكبير وافتخاره بالبلطة التونسية التي حققت انجازا تاريخيا بتتويجها بالميدالية الذهبية في الأرجنتين، معتبرا انجازها تشريفا للرياضة التونسية، لأنها حققت أول ميدالية ذهبية عالمية في تاريخ المسايفة التونسية والعربية.