ولاية الجزائر تمهل متقاعدي التربية أسبوعا لإخلاء مساكنهم

عبد العالي الشرفاوي
2015-02-18T10:40:15+00:00
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي18 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ولاية الجزائر تمهل متقاعدي التربية أسبوعا لإخلاء مساكنهم

 أعلنت ولاية الجزائر عن إعطاء مهلة أسبوع لمتقاعدي التربية الساكنين في المساكن الوظفية بشكل غير شرعي بالمؤسسات التربوية لتسهيل مهمة استرجاع مفاتيح تلك المساكن، ووضعها تحت تصرف مديريات التربية.

وشددت ولاية الجزائر في بيان لها على أهمية ”تسليمها إلى مدراء المؤسسات التربوية في ظرف أسبوع” حتى يتسنى وضعها تحت تصرف مستخدمي القطاع الذين يضمنون مهام التمدرس بتلك المؤسسات، وهذا بعد أن كشفت التحقيقات التي شرعت فيها ولاية الجزائر قصد التعرف على وضعية المساكن الوظيفية الالزامية التابعة للمؤسسات التربوية عن وجود العديد من حالات الشغل غير الشرعي لهذه المساكن. وأوضح البيان أن عملية الإحصاء والتحقيقات بينت وجود بتلكالمساكن الوظيفية التابعة لمختلف المؤسسات التربية في الأطوار التعليمية الثلاث عائلات غريبة عن القطاع وكذا متقاعدين يحوزون بيوت وعقارات خاصة وآخرين سبق أن استفادوا من إعانات مالية، وهذا قبل أن تشير الولاية إلى هدف عملية متابعة وضعية تلك المساكن، والتي تصبو إلى ضمان السير الحسن لها ولاسترجاعها ووضعها تحت تصرف المستخدمين الذين يعلمون بالمؤسسات التربوية التي تتبع لها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق