منتدى المعارضة يسلم مقترحاته للوزير الأول

خالد الغازي
المغرب الكبير
خالد الغازي25 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
منتدى المعارضة يسلم مقترحاته للوزير الأول

سلم الأمين التنفيذي لمنتدى المعارضة محمد فال ولد بلال للوزير الأول يحيى ولد حدمين ورقة تتضمن رؤية منتدى المعارضة لإجراءات الحوار المرتقب بين أطراف الأزمة السياسية بموريتانيا.

وقال المنتدى – في بيان له – إنه و إثر توصله بورقة مكتوبة سلمها الوزير الأول للأمين التنفيذي وتضمنت مقترحات الموالاة بشأن الحوار ، أجرى المنتدى الوطني للديمقراطية و الوحدة سلسلة اجتماعات درس خلالها بإمعان وتفحص ما جاء في تلك الورقة على ضوء الوضعيتين الوطنية والدولية و ما يطبعهما من مخاطر وإكراهات.

وأضاف البيان أن الأمين التنفيذي محمد فال ولد بلال سلم للوزير الأول يحيى ولد حد امين خلاصة النقاشات التي جرت في ورقة مكتوبة تضمنت رؤية المنتدى حول الاجراءات التي من شأنها أن تفضي إلى حوار وطني جاد يغلب مصلحة البلاد و يجنبها المخاطر المحدقة بها.

وقال المنتدى، إنه يأمل أن تلقى المقترحات التي تقدم بها تجاوبا إيجابيا من طرف الجهات المعنية حتى يتسنى للبلاد الخروج من أزمتها السياسية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق