الرئيسية / المغرب الكبير / تحرّك احتجاجي لعائلات شهداء الثورة و جرحاها تحت شعار ” لن نستسلم
assabah_chouh_18-640x324

تحرّك احتجاجي لعائلات شهداء الثورة و جرحاها تحت شعار ” لن نستسلم

تزامنا مع الذكرى الـ4 لثورة الحرية والكرامة،  تنظم اليوم عائلات شهداء و جرحى الثورة بالاشتراك مع المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية و فرع تونس للرابطة التونسية لحقوق الانسان تحركا احتجاجيا بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة تحت شعار ” لن نستسلم ” .
وبين ممثل لجنة التنظيم  شرف الدين القليل  أنّ هذا التحرك الاحتجاجي أراد من خلاله المشاركون توجيه رسالة إلى كل التونسيين ومنظمات المجتمع المدني التونسي وإلى كافة السياسيين، بأنّ قضية الشهداء والجرحى تبقى دائما بوصلة نشاطاتهم وتوجهاتهم ومبادراتهم.
وسينطلق برنامج هذا التحرك باجتماع خطابي سيتداول فيه على الكلمة كل من ممثل عن جرحى الثورة وممثل عن عائلات شهداء الثورة وممثل عن شهداء وجرحى الحوض المنجمي إلى جانب لفتة إلى الصحفيين المختطفين في ليبيا  سفيان الشورابي  و  نذير القطاري  على أن يُتوج هذا التحرك بمسيرة تنطلق من المسرح البلدي بشارع الحبيب بورقيبة في اتجاه ساحة 14 يناير.

وكانت رئاسة الجمهورية قد أعلنت عن تنظيم موكب رسمي اليوم في القصر الرئاسي بإشراف الباجي قائد السبسي وبحضور محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب ومهدي جمعة رئيس الحكومة الحالية.
كما يحضر اللقاء أعضاء الحكومة ورؤساء الهيئات الدستورية والمنظمات والجمعيات الوطنية وعدد من أهالي الشهداء وممثلي الأحزاب السياسية.