فيلم “صراع” في قاعات السينما التونسية بعد منعه فترة الانتخابات

عبد العالي الشرفاوي
2014-12-26T15:24:26+00:00
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي26 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فيلم “صراع” في قاعات السينما التونسية بعد منعه فترة الانتخابات

عُرض أمس الخميس فيلم “صراع” التونسي بأحد دور العرض الخاصة بجزيرة جربة جنوب شرقي البلاد بعد منعه سابقا من المشاركة في أيام قرطاج السينمائية في دورته الأخيرة ومنعه من العرض بدور السينما خلال فترة الانتخابات الرئاسية ويستمر عرضه حتى الـ 30 من الشهر الجاري.

فيلم صراع للمخرج التونسي المنصف بربوش الذي تم تصويره في صيف 2013 وتدور أحداثه حول أحد العائلات التونسية التي عانت خلال فترة حكم الرئيس السابق زين العابدين بن علي الممتدة من 7 نوفمبر 1987 إلى 14 جانفي 2011.
و قال المخرج بربوش انه تعرض إلى العديد من المضايقات من عدة جهات لمنع عرض الفيلم طيلة فترة الانتخابات سواء الرئاسية أو التشريعية, مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفيلم سيعرض ابتداء من يوم ـ 14 جانفي 2015 في كل دور العرض الموجودة في كامل مناطق تونس و أشار بربوش إلى أنه لا يتم عرض أي فيلم في دور العرض السينمائي للجمهور قبل الحصول على رخصة من دائرة السينما في وزارة الثقافة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق