تغييرات تاريخية في سفارات موريتانيا والبعثات الديبلوماسية

خالد الغازي
2014-12-10T14:07:40+00:00
المغرب الكبيرسلايد شو
خالد الغازي10 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تغييرات تاريخية في سفارات موريتانيا والبعثات الديبلوماسية

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الموريتاني احمد ولد تكدي، على أن الحكومة الموريتانية تعتزم القيام بتغيير كبير على صعيد التمثيلية الديبلوماسية في سفارات موريتانيا بالخارج خلال مطلع العام القادم.

وأضاف وزير الخارجيةفي اجتماع للجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الموريتاني، إن الحكومة غير راضية عن الوضعية التي تعرفها الكثير من سفارات البلد في الخارج، مشددا على ضرورة احداث تغيير جذري، سيكون التغيير الأكبر في تاريخ التمثيلية الديبلوماسية الموريتانية.
وكشف الوزير ولد تكدي عن التغييرات التي ستطال سفارات موريتانيا في الخارج، بعدما تعرض لموجة من الانتقادات القوية من قبل نواب برلمانيين في الجمعية الوطنية، من بينهم نواب في الاغلبية الحكومية.
وعبر نواب المعارضة عن عدم رضاهم لاوضاع البعثات الديبلوماسية الموريتانية، منتقدين تقاعس السفراء في الترويج لموريتانيا على المستوى الثقافي والسياسي وغيره في المحافل الدولية التي تقام في الخارج.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق