تونس: متشددون يختطفون رجل أمن ويقطعون رأسه

عبد العالي الشرفاوي
2014-12-01T11:11:39+00:00
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي1 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تونس: متشددون يختطفون رجل أمن ويقطعون رأسه

أعلنت وزارة الداخلية التونسية يوم الاثنين أن مجموعة متشددين اختطفوا الليلة الماضية رجل أمن وقطعوا رأسه في مدينة الكاف بشمال البلاد، التي تستعد للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية هذا الشهر.
ورفعت الحكومة درجة التأهب الأمني مع استعداد البلاد لخوض جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها الرئيس المنصف المرزوقي والسياسي المخضرم الباجي قائد السبسي زعيم حركة نداء تونس.
وقال محمد علي العروي، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن رجل الأمن حسن السلطاني كان برفقة أخيه في سيارة في منطقة الطويرف بمدينة الكاف حين اعترضتهما مجموعة تضم أكثر من عشرة إرهابيين اختطفته حين عرفت هويته بينما أخلت سبيل أخيه.
وأضاف أنه تم اليوم العثور على السلطاني مقطوع الرأس في ذات المكان، مشيراً إلى أن الوحدات الأمنية والعسكرية انطلقت في القيام بعمليات تمشيط لتعقب آثار المسلحين في المنطقة المذكورة. وفي وقت سابق هذا الشهر قتل خمسة ضباط في كمين نصبه مسلحون في مدينة الكاف استهدف حافلة تقل جنوداً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق