الرئيسية / المغرب الكبير / مقري ينفي خبر اتصاله بسعداني لعقد لقاء حزب جبهة التحرير الوطني
2014-2014_Abderrazak_Mokri_03_600_158691001_105716255

مقري ينفي خبر اتصاله بسعداني لعقد لقاء حزب جبهة التحرير الوطني

نفى رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، أن يكون قد اتصل بالأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عمار سعداني، وطلب منه إجراء لقاء يوم السبت. وأكد أن خبر اللقاء وتأجيله إلى يوم آخر ”لا أساس له من الصحة”.
وأوضح مقري، في تعليق على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أنه لم يتصل بالأمين العام للأفالان عمار سعداني، ولم يتفق معه على أي موعد لإجراء لقاء، وقال إن الخبر عار عن الصحة. وقد أعلن الأفالان يوم الجمعة، في حدود العاشرة صباحا، عن لقاء وصف بالتشاوري بين قيادة الحزب برئاسة عمار سعداني، ووفد عن قيادة حركة مجتمع السلم، بزعامة عبد الرزاق مقري، ليصدر بيانا آخر في حدود منتصف النهار، يكشف عن تأجيل اللقاء إلى أجل لاحق، ولم تذكر قيادة الأفالان أسباب إلغاء اللقاء، ولا عن طبيعة المواضيع التي كان سيتم التباحث حولها، بينما لم تعلن حركة حمس، لا في بيان رسمي ولا عبر موقع الحركة على شبكة الأنترنت، عن لقاء مبرمج مع الأفالان.
للتذكير، أعلن الأفالان، أمس الأول، عن لقاء وصفه بـ«التشاوري” بين سعداني ووفد عن قيادة حمس، لكن اللقاء الذي كان مزمعا تنظيمه، أمس السبت، بمقر الأفالان، لم يتم وأعلن الأفالان في بيان عن “تأجيله إلى أجل لاحق”، من دون الكشف عن الأسباب.