الرئيسية / المغرب الكبير / مقر جبهة القوى الإشتراكية في بجاية يتعرض للتخريب والسرقة
a7febdffaa1f5a82703eb99457d9a269

مقر جبهة القوى الإشتراكية في بجاية يتعرض للتخريب والسرقة

تعرض مقر فيدرالية جبهة القوى الاشتراكية ببجاية، الليلة ما قبل الماضية، للتخريب على أيدي مجهولين. وقال مسؤولو الحزب المحليين إن المعتدين استغلوا انشغال المناضلين بالتحضيرات الخاصة بالجامعة الصيفية، ليعيثوا في المقر فسادا.
وأكد المسؤولون”، أنهم وجدوا الأثاث والعتاد الذي كان بالمقر متناثرا في زوايا القاعة. كما كانت الكراسي والطاولات محطمة، ولاحظوا اختفاء جهاز كمبيتور محمول يحتوي على ملفات هامة، وسرقة ملفات تخص مناضلين، حسبهم.
وقال مسؤول الفيدرالية، النائب بوكلال، إن “عملية الاقتحام مخطط لها”، لكنه رفض توجيه التهمة لأية جهة، واكتفى بالقول إنه أودع شكوى لدى مصالح الأمن التي باشرت تحقيقا في القضية.
وبالمخيم الصيفي “أنيسة تور” بسوق الاثنين بولاية بجاية، تواصلت لليوم الثاني أشغال الجامعة الصيفية للحزب بتنظيم عدة ورشات، حول الثورة الرقمية وورشة حول استعمال الأنترنت وإنشاء المواقع المختلفة، وكيفية استغلال قنوات التواصل الاجتماعي بين المناضلين مثل الفايسبوك والتويتر، إلى جانب ورشة حول تقنيات التحرير الصحفي والهدف منها، حسب مسؤولي الحزب، هو “تمكين الحزب من استغلال الطاقات الشبانية المتحكمة في تكنولوجيات الاتصال، وتوجيهها وفق ما يخدم توجهاته السياسية”.