اتحاد المغرب العربي يدين اعتداء إسرائيل على المدنيين الفلسطينيين العزل

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار28 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اتحاد المغرب العربي يدين اعتداء إسرائيل على المدنيين الفلسطينيين العزل
fc885d19b37da441202d30abd367dfc6 - مشاهد 24

أدانت الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي بكل شدة التصعيد غير المبرر وإرهاب الدولة الذي تمارسه سلطات الاحتلال ضد المدنيين الفلسطينيين العزل في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة للأسبوع الثالث على التوالي. ودعت الأمانة العامة للاتحاد، في بلاغ لها المجموعة الدولية ومجلس الأمن الدولي الى تحمل مسؤولياتهما في العمل على حمل الحكومة الإسرائيلية على الوقف الفوري لعدوانها.

كما دعت الدول العربية والإسلامية وكافة القوى المحبة للسلام إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركته ضد العدوان ونضاله ضد الاحتلال من أجل استرجاع حقوقه الوطنية المشروعة، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وأعربت عن متابعتها ، بقلق وانشغال شديدين ، تواصل العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة ، وما خلفه من سقوط المئات من الشهداء من المدنيين العزل أطفالا وشيوخا ونساء ورجالا ، والآلاف من الجرحى ، ومن دمار شامل في تحد صارخ لكل القيم والأعراف والقوانين الدولي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق