حركة النهضة تعقد ندوة صحفية وتؤكد تمسكها بخيار المرشح التوافقي

عبد العالي الشرفاوي
المغرب الكبير
عبد العالي الشرفاوي15 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حركة النهضة تعقد ندوة صحفية وتؤكد تمسكها بخيار المرشح التوافقي
3081e33dd1818150d4c280743b36c050 - مشاهد 24

تعقد حركة النهضة اليوم  الثلاثاء 15 يوليوز2014 وفي هذه اللحظة، ندوة صحفية في نزل المشتل بتونس العاصمة، تتناول فيها آخر تطورات الوضع العام في البلاد والإستعدادات الجارية للإنتخابات القادمة، كما تعرض فيها قرارات الدورة الأخيرة لمجلس شورى حركة النهضة.
وكان فتحي العيادي رئيس مجلس شورى حركة النهضة قال أمس الإثنين 14يوليوز2014 أنها قادرة على خوض الانتخابات الرئاسية بمفردها وأن بإمكانها ان تفرض مرشحها من داخل الحركة وتفوز بأغلبية مريحة مُشيراً أنها خيرت ان يكون المرشح توافقي لضمان الإستقرار السياسي.
وبخصوص الأخبار التي تدوالت مؤخرا حول ترشيح حركة النهضة لرئيس حزب المبادرة، كمال مرجان، لرئاسة الجمهورية، أكّد رئيس مجلس شورى حركة النهضة أن الحركة لن تقوم بترشيح مرجان في الوقت الراهن.
وبخصوص تصريحات رئيس الحركة، راشد الغنوشي، وضّح العيادي أن الغنوشي قد صرّح بأن من سيحصل حوله توافق سياسي ستدعمه الحركة مؤكداً أنهم لم يحددوا بعد من سيساندون.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق