عودة المعتمرين الاستقلاليين بعد أدائهم مناسك العمرة

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار18 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عودة المعتمرين الاستقلاليين بعد أدائهم مناسك العمرة
5dbbb736f5005c55b7eda291169d81fb - مشاهد 24

عادت مؤخرا مجموعة من المعتمرين الاستقلاليين إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث وجدوا في استقبالهم أفرادا من أسرهم ووفدا يمثل قيادة حزب الاستقلال،وقد كانت الفرحة تغمر هؤلاء المعتمرين من الرجال والنساء الذين ينحدرون من 16 إقليما من مختلف جهات المملكة،حيث كان حزب الاستقلال قد بادر إلى التكفل بنفقات أداء مناسك العمرة بالنسبة لهؤلاء المواطنين،وذلك في إطار تخليد الذكرى الثمانين لتأسيس كتلة العمل الوطني.

وقد عبر المعتمرون عن امتنانهم لحزب الاستقلال الذي كان سببا في تحقيق حلمهم في زيارة الديار المقدسة،مشيرين إلى أن برنامج العمرة كان حافلا،وتضمن مجموعة من الأنشطة والمناسك وغيرها من المزارات المتعلقة بالعمرة، وفق بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه.

وأضاف المصدر ذاته، أن المعتمرين العائدين،والذين رافقتهم النائبة البرلمانية الحاجة فاطمة طارق، أكدوا أن رحلة العمرة كانت موفقة بإذن الله، حيث سادتها أجواء روحانية و أسرية بين المعتمرين،وتم أداء مناسك العمرة في أحسن الظروف،داعين الله أن يبارك في هذا العمل ويجعله مقبولا في ميزان الحسنات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق