عمدة مراكش تبيع وعاء عقاريا ب10 دراهم للمتر

باعت الجماعة الحضرية لمراكش وعاء عقاريا يوجد بشارع محمد السادس، إحدى أرقى المناطق بالمدينة الحمراء، بثمن زهيد وصل إلى 10 دراهم للمتر المربع.
 وحسب وثائق رسمية حصلت عليها يومية ” المساء”، وتطرقت إليها في عددها الصادر غدا الجمعة،  فإن الجماعة الحضرية لمدينة مراكش، ممثلة في فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الجماعي للمدينة الحمراء، باعت 3000 متر مربع لفائدة مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم، بمبلغ 10 دراهم للمتر المربع، أي ما مجموعه 30.000 درهم.
وأوضحت الوثائق الرسمية، التي حصلت عليها الصحيفة المذكورة، أنه بمقتضى العقد المبرم بين الجماعة الحضرية، في شخص رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، فاطمة الزهراء المنصوري، عضو المكتب الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، وبين مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش (جمعية ذات منفعة عامة) في شخص نائب الرئيس المنتدب فيصل العرايشي، و”تحت جميع الضمانات القانونية والاعتيادية الجاري بها العمل”، باعت القيادية في حزب “التراكتور” قطعة أرضية تابعة للملك الخاص الجماعي، ذي الرسم العقاري عدد 11990م، تبلغ مساحتها 3000  متر مربع.
 وأشارت الوثيقة إلى أن الوعاء العقاري يقع بزنقة ابن القاضي وشارع محمد السادس المعروف بشارع فرنسا بتراب مقاطعة جليز بنفوذ الجماعة الحضرية لمدينة مراكش.

اقرأ أيضا

الحرب على ليبيا في 2011

نواب بريطانيون ينتقدون دور بلادهم في الحرب على ليبيا في 2011

اعتبر نواب بريطانيون بلجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان أن الحرب على ليبيا في 2011 استندت إلى معلومات مخابراتية خاطئة ما عجل بانهيار ليبيا سياسيا واقتصاديا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.