مظاهرات حاشدة دعما للجيش والشرطة بليبيا

مشاهد24
المغرب الكبير
مشاهد2430 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مظاهرات حاشدة دعما للجيش والشرطة بليبيا
2ef5aadf97c692ad679120fde891bf05 - مشاهد 24

تواصلت وللجمعة الثانية في عدد من المدن الليبية المظاهرات السلمية الحاشدة المطالبة بدعم الجيش والشرطة واستتباب الأمن في البلاد والتسريع بتفكيك التشكيلات الغير شرعية بما يعجل الانتقال من الثورة الى بناء الدولة ومؤسساتها. وطالبت الحشود التي تجمعت عقب صلاة العصر في ميدان الشهداء بطرابلس وأمام فندق تبيستي ببنغازي وميدان الشهداء في طبرق بالاسراع في بناء الجيش الوطني والشرطة وتحقيق تطلعات وآمال أبناء الوطن في بناء دولة عصرية حديثة.
وجدد المتظاهرون مطالبهم بإخلاء معسكرات الجيش من التشكيلات المسلحة الغير منضوية تحت أجهزة الدولة الرسمية في كافة المدن والقرى الليبية ودعم دورهم في فرض استتباب الأمن في البلاد وفرض سيادة الدولة الليبية على حدودها.
ومن جهة اخرى خرج متظاهرون بميدان الجزائر بطرابلس وبساحة الحرية ببنغازي، مؤكدين على ان المؤتمر الوطني العام بما له وما عليه يظل الشرعية التي اختارها الليبيون بإرادتهم. وطالب المتظاهرون بضرورة دعم الجيش والشرطة، ومنددين بكافة الاغتيالات والتفجيرات وترويع المدنيين، ورافضين لكل المحاولات الانقلابية على الشرعية ، أوالتحريض علي الاقتتال بين أبناء الشعب الواحد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق