انتحار سائق وغضب أصحاب سيارات الأجرة

مشاهد24
المغرب الكبير
مشاهد2425 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انتحار سائق وغضب أصحاب سيارات الأجرة
160c3fcec8836f58514832e19e5297d0 - مشاهد 24

تجمع صباح اليوم عدد من أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة من نوع Polo 7 أمام مقر دار النقل، احتجاجا على إقدام زميل لهم على الانتحار ليلة أمس بسبب ما يعانيه من ضغوط نفسية ومادية جرّاء الخلل الموجود في محرك سيارته.
وقد عبر أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة عن حالة الاحتقان والتذمر التي يعيشونها بسبب العطب في سياراتهم، مطالبين في هذا السياق بالتعويض من دار النقل وتسلم 4 آلاف دينار لإصلاح سياراتهم التي تُمثل مورد رزقهم الوحيد.
وأكد أحد المحتجين أن صاحب التاكسي الذي انتحر أمس غيّر محرك السيارة 3 مرات على حسابه الخاص لكن دون جدوى.
ويذكر أنه بسبب العطب الفني الذي تشكو منه سيارات البولو 7 وتواصل احتجاجات اصحاب سيارات الأجرة دون حلول تذكر، أقدم ليلية أمس وفي حدود الساعة منتصف الليل سائق سيارة الأجرة على الانتحار بسبب الضغوطات النفسية التي يعاني منها جرّاء الخلل الفني الموجود على مستوى المحرك والديون المُسلطة عليه.
أكد رئيس الغرفة النقابية للتاكسي فوزي الخبوشي أن صاحب التاكسي المنتحر حاول في عديد المناسبات إصلاح العطب في سيارته التي تمثل مورد رزقه لكن دون جدوى.
تجدر الإشارة إلى الهالك في العقد الرابع من عمره وأب لطفلين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق