حزب العمال الجزائري لسعداني: فلتقل للرأي العام كيف أصبحت مليارديرا !!!

آمال الزاكي
المغرب الكبيرسلايد شو
آمال الزاكي2 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حزب العمال الجزائري لسعداني: فلتقل للرأي العام كيف أصبحت مليارديرا !!!
عمار سعداني، الأمين العام لحزب "جبهة التحرير الوطني"

يبدو أن حزب العمال الجزائري لم يستسغ الانتقادات اللاذعة التي وجهها زعيم حزب جبهة التحرير الوطني، عمار سعداني، إلى الحزب وأمينته العامة لويزة حنون، والتي تمادت على غاية الإساءة الشخصية لهذه الأخيرة.

وحسب تصريحاته لموقع “TSA”، وجهه نائب حزب “العمال” رمضان تعزيبت اتهامات ثقيلة و”خطيرة” لسعداني، حيث وصفه هذا الأخير بترهيب نواب حزبه من أجل إرغامهم على التصويت لصالح قانون المالية 2016.

وأشار تعزيبت إلى أن سعداني “فقد توازنه” وحاول الضغط على نواب حزبه باستعمال الترهيب، من أجل التصويت على قانون المالية، الذي أثار ضجة عارمة داخل قبة البرلمان الجزائري أول أمس الاثنين.

وفي نفس السياق، أضاف النائب البرلماني عن حزب العمال، أن حزب جبهة التحرير الوطني، الذي يقوده سعداني، بات “ملجأ للأوليغارشيا ورجال الأعمال”.

واتهم تعزيبت الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني باستغلال منصبه من أجل مصالحه الشخصية، ولحشد الثروة التي يمتلكها.

وأضاف تعزيبت ” الأمين العام للأفلان، من بين المسؤولين الذين استغلوا مناصبهم لتشييد ثروات فاحشة بالدينار والأورو والدولار وامتلاك عقارات بالداخل والخارج”.

هذا وأشار تعزيبت بالقول “فليقل للرأي العام كيف أصبح مليارديرا بعد أن كان موظفا بسيطا في شركة نفطال “بومبيست”.

إقرا أيضا:هل يحرك “رب الجزائر” خيوط مبادرة الـ 19-4 في الخفاء؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق