الأمن الوطني في المغرب يحتفل بذكرى تأسيسه

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار16 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأمن الوطني في المغرب يحتفل بذكرى تأسيسه
a045a6e4e02e85ca1e570199148fa478 - مشاهد 24

أحيت أسرة الأمن الوطني  في المغرب،أمس  الجمعة بمختلف المناطق الإقليمية للأمن بجهات المملكة، احتفالات بمناسبة الذكرى ال 58 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.
 وأجمعت كلمات المتدخلين بمناسبة هذه الاحتفالات على إبراز العناية التي تحظى بها أسرة الأمن الوطني من قبل الملك محمد السادس والدور الحيوي الذي يضطلع به رجال الأمن في السهر على أمن وطمأنينة المواطنين.
كما تم التأكيد بالمناسبة، عزم رجال الشرطة على محاربة الجريمة بكل أنواعها من أجل ضمان الأمن وحماية الأمن العام والحفاظ على أمن الأشخاص والممتلكات، وذلك عبر الحضور المكثف للدوريات الأمنية بالشارع العام، وزجر مختلف ظواهر الانحراف والجنوح من خلال تدعيم التدخلات الميدانية لمكافحة الجريمة،حفاظا على مكتسبات المغرب التي راكمها بفضل استقراره السياسي والاجتماعي في محيط إقليمي يعج بالاضطرابات.
وتميزت مختلف هذه الاحتفالات بحضور ولاة وعمال عمالات وأقاليم، وشخصيات مدنية وعسكرية، ورجال السلطة المحلية، وشيوخ قبائل صحراوية، ورؤساء مجالس علمية، وفعاليات من المجتمع المدني.
وعرفت هذه الاحتفالات تسليم أوسمة ملكية سامية أنعم بها الملك محمد السادس على عدد من أفراد الأمن الوطني اعترافا بالخدمات الجليلة التي يقومون بها من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

والصورة المرفوقة مع الخبر مأخوذة من احدى فقرات الاحتفالات التي أقيمت بمناسبة ذكرى تأسيس الأمن الوطني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق