وزيران يبيعان خدمة مجانية ب140 درهما

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار16 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزيران يبيعان خدمة مجانية ب140 درهما
6ac88f51608ba0757b2d9caefa2b8cbf - مشاهد 24

استقدم كل من الحبيب الشوباني، وزير العلاقات مع البرلمان، والمجتمع المدني، ومحمد مبديع، وزير الوظيفة العمومية، وتحديث الإدارة، إلى المقرات التابعة لوزارتيها، الشركة المتعاقدة مع وزارة التجهيز والنقل لتجديد رخص السياقة البيومترية لمقرات وزارتيهما، وفق يومية ” الأخبار” في عددها الصادر اليوم السبت.
وأضافت الجريدة، انه في الوقت الذي كان ينتظر فيه موظفو وزارة الوظيفة العمومية، بأن تكون هذه الخدمة مجانية، فوجئوا بمطالبتهم بأداء مبلغ 140 درهما، بالإضافة إلى المصاريف المتعلقة بتغيير الرخصة والمحددة في 400 درهم.
ويتساءل موظفو الوزارتين حول قانونية هذه العملية، ومدى حصول الشركة على ترخيص من وزارة التجهيز والنقل، لبيع هذه الخدمة باستقلالية عن مصالح الوزارة، وكذلك ضمانات حماية المعطيات الشخصية للمستفيدين.
كما يطالب الموظفون وزارة التجهيز والنقل بالكشف عن موقفها من المتاجرة في تقديم خدمة عمومية مجانية مباشرة من طرف الشركة المتعاقدة مع هذه الوزارة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق