قرب انتهاء اشغال تهيئة “سطات بارك”

مشاهد24
المغرب الكبير
مشاهد2414 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
قرب انتهاء اشغال تهيئة “سطات بارك”
d38827786b710038b3eef005f2f9bea5 - مشاهد 24

أفادت الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب بأن أشغال تهيئة المنطقة الصناعية “سطات بارك”، التي تعد ثمرة شراكة بين الغرفة ووزارة الصناعة والتجارة والاستثمار و الاقتصاد الرقمي والمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشاوية – ورديغة وبلدية سطات، قد شارفت على الانتهاء.
ويوفر هذا المشروع، الذي يضم ازدواجية النموذج الناجح الذي تتبعه الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب في التهيئة وتدبير المجمعات الصناعية لبوسكورة وأولاد صالح، مجموعة من الخدمات الصناعية المندمجة بما في ذلك الأمن والنظافة وصيانة المساحات الخضراء و خدمات مشتركة كالمطاعم والبنوك والصيدليات وجمع النفايات وتنظيف وصيانة المسارات والمعدات والحراسة والمراقبة بالفيديو وتوفير قاعة للتكوين.
وأكدت الغرفة ، في بلاغها، أن الوحدات الصناعية بسطات بارك ، التي يصل عددها إلى 85 وحدة، تمت تهيئتها وفقا للمعايير الدولية للجودة والسلامة، مشيرة إلى أنه سيتم تسليم هذه الوحدات ابتداء من شهر شتنبر المقبل بأسعار “معقولة” للمستثمرين في القطاع الصناعي .
وحسب المصدر ذاته، فإن تسليم هذه الوحدات سيتم في إطار لجنة مشتركة ستعقد أولى اجتماعاتها ابتداء من شهر يوليوز القادم ، مضيفا أنه على المستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذه الوحدات سحب الملفات لدى “سطات بارك” الشركة المكلفة بتدبير وصيانة هذا الموقع .
وتندرج المنطقة الصناعية في إطار السياسة الحكومية الهادفة إلى وضع رهن إشارة المستثمرين منطقة صناعية من المستوى العالمي والتي تعزز عرض ” المغرب ” في مجال جذب الاستثمار الأجنبي المباشر .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق