الرئيسية / المغرب الكبير / الإعلامي التونسي بن غريبة يخرج عن صمته ويوجه رسالة ثانية
تصريحات الإعلامي معز بن غريبة "زوبعة في فنجان"؟
تصريحات الإعلامي معز بن غريبة "زوبعة في فنجان"؟

الإعلامي التونسي بن غريبة يخرج عن صمته ويوجه رسالة ثانية

بعد نشره لفيديو كشف من خلاله توفره على معلومات خطيرة تتعلق بحادث اغتيال كل من شكري بلعيد ومحمد الابراهيمي، خاطبالإعلامي معز بن غريبة في تدوينة على الفايسبوك، عائلتي فوزي بن مراد وطارق المكي، حيث أكد أقسم على توفره على معلومات خطيرة، نافيا ان يكون قد تستر على المجرمين.

وكتب بن غربية على صفحته الرسمية على الفايسبوك أنه توصل بالمعلومات المشار إليها قبل 10 أيام فقط، الأمر الذي بات يهدد حياته، مشيرا على تعرضه لمحاولة اغتيال على يد بعض المجرمين.

وخاطب بن غربية عائلات القتلى من خلال تدوينته قائلا ” إلى أرملة الشهيد فوزي بن مراد و ووالد الشهيد سقراط الشارني وابن الشهيد طارق المكي اقسم بالله أني ما وصلت إليه من معلومات كان فقط منذ 10 أيام و أني لم أتستر علي أي معلومة و لما تفطنت عصابات المال والسياسة وحاولوا اغتيالي بنفس طريقة اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد الابراهمي في المقهى التي تفصلها أمتار عن مسكني وموعدنا أرضك يا بلدنا”.

هذا وفتحت السلطات التونسية تحقيقا في صحة التصريحات التي أدلى بها الإعلامي بن غريبة، وذلك بعد أن نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد من خلاله توفره على معلومات خطيرة بخصوص مقتل المعارضين السياسيين شكري بلعيد ومحمد الابراهيمي.