الرئيسية / إقتصاد / طنجة ضمن أفضل وجهة سياحية يحبها الشعب الإيطالي في أبريل
وجهة سياحية

طنجة ضمن أفضل وجهة سياحية يحبها الشعب الإيطالي في أبريل

بعد احتل المغرب المرتبة الأولى كأفضل وجهة سياحية في إفريقيا سنة 2015، متقدما على كل من جنوب إفريقيا ومصر، يبدو أن السياحة في المغرب ستنتعش أكثر فأكثر في ظل التقارير الإيجابية، والتي تؤكد أن المملكة لديها كل المقومات وفي مقدمتها الأمن كي تكون الوجهة السياحية الأكثر جذبا في العالم.

وفي هذا السياق، أدرجت مجلة “لووك” الإيطالية في تقرير سياحي مدينة طنجة ضمن 4 مدن ساحلية توصي السياح الإيطاليين بزياتهن خلال عطل نهاية الأسبوع في شهر أبريل الجاري.
وحسب المصدر ذاته، فإن طنجة أصبحت وجهة مغربية جيدة للسياحة، ولم تعد مراكش هي صاحبة الصيت العالمي وحدها، إذ أن العروض السياحية في طنجة ارتفعت وتنوعت بشكل كبير في السنين الأخيرة.
وأضافت المجلة في تقريرها، أن أفضل وقت لزيارة طنجة هو شهر أبريل من أجل الاستمتاع بجو فصل الصيف قبل حلوله. وأدرجت مجلة “لووك” مدينة طنجة كوجهة سياحية يوصى بها للسياح الإيطاليين ضمن أربع وجهات فقط، إثنان من ايطاليا، وهما مدينتي نوتو بمنطقة بجزيرة صقيلة، ومدينة فوري دي مارمي الساحلية، فيما طنجة وجزيرة كريت اليونانية هما الوجهتان الخارجتان عن إيطاليا الموصى بهما.

وجاء إدراج هذه المدن حسب المجلة، نظرا لعامل القرب لأغلب السياح الإيطاليين، إذ أن عطلة نهاية الأسبوع كافية لقضائها في هذه المدن، كما أنهن يتميزن جميعا بانخفاض التكلفة المادية لقضاء العطل فيهن.

إقرأ أيضا: المغرب يحتل المرتبة الأولى في إفريقيا كأفضل الوجهات السياحية