نجم هوليود أدريان برودي يكشف موهبته في الرسم

سعد الدين لمزوق
ثقافة ومعرفة
سعد الدين لمزوق7 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نجم هوليود أدريان برودي يكشف موهبته في الرسم
النجم الأمريكي أدريان برودي

خلال مشاركته في فيلم المخرج وودي آلن « Midnight in Paris »، أدى نجم هوليود الأمريكي أدريان برودي دور الرسام الإسباني الشهير سالفادور دالي.

لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن النجم الحائز على جائزة أوسكار رسام موهوب كما أظهر ذلك المعرض التشكيلي الذي أقامه بمدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية لتقديم لوحاته.

وفي المعرض الذي حمل عنوانا غريبا، “هوت دوغ وهمبرغر ومسدسات يدوية”، كشف أدريان برودي عن الجانب الآخر في شخصيته الفنية، حيث قال إن لوحاته الحالية أقل سوداوية من رسوماته السابقة.

برودي أكد أن الرسم يظهر جانبا آخر من شخصيته، عكس ما يعتاد عليه الناس الذين يترسخ لديهم ما يقرأون عن الممثل في الصحف أو ما يشاهدونه من أفلام فيحصرونه في قالب معين، كأن يعتبروا بأن من شارك سوى أفلام درامية لا يمكن أن يكون مسليا، أو من مثل في أعمال كوميدية فقط غير قادر على أداء أدوار درامية.

بطل فيلم « The Pianist » الذي حاز من خلاله على جائزة أوسكار لأحسن ممثل، أكد أنه محظوظ لأنه ليس من السهل أن ينجح المرء في أي شكل إبداعي، مضيفا أنه يشعر بالغبطة لأن بإمكانه أن يوصل صوته إلى الناس.

يذكر أن أدريان برودي برز من خلاله أدائه لأدوار شخصيات عاشت تجارب إنسانية قوية في أفلام مثل « The Pianist » و « The Expiriment » و « The Jacket » و « The Thin Red Line » وغيرها.

إقرأ أيضا:5 صور تظهر كيف تغير عالم المشاهير في 5 سنوات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق