الرئيسية / سلايد شو / العمراني ل” مشاهد24″: قررنا إصدار” العدالة والتنمية” لمواكبة المرحلة الانتخابية
سليمان العمراني

العمراني ل” مشاهد24″: قررنا إصدار” العدالة والتنمية” لمواكبة المرحلة الانتخابية

بنكيران ل” مشاهد24″: المواطنون تفهموا قرارات الحكومة رغم أنها ” مؤلمة”كشف سليمان العمراني، نائب الأمين العام للعدالة والتنمية، قائد الائتلاف الحكومي الحالي، إنه بصدد التحضير لإعادة إصدار يومية” العدالة والتنية”، خلال المرحلة الانتخابية، لتكون رديفا للإعلام الاليكتروني، بعد احتجاب صحيفة” المصباح” عن الصدور منذ 4 سنوات.

وقال في تصريح خاص لموقع ” مشاهد 24″، إن الحزب يريد من وراء الإصدار الورقي، الوصول إلى فئة لا يصلها الإعلام الاليكتروني، وسوف تكون بمثابة لسان الحزب، المعبر عنه، لمواكبة عمله مرحليا وبرلمانيا، وتقديم مرشحيه، والدفاع عن خطابه السياسي.

ولم يفت  المتحدث ذاته،  أن يلاحظ أن  الخدمة الإعلامية الحزبية في المغرب متخلفة عموما، وتفتقر إلى الجاذبية المطلوبة، ولذلك فإن حزبه سوف يحاول أن يقدم ” عرضا مناسبا ومرضيا” لعموم القراء”.

للمزيد:بنكيران ل” مشاهد24″: المواطنون تفهموا قرارات الحكومة رغم أنها ” مؤلمة”

إلى ذلك، أكد  اهتمام حزب ” المصباح” بشكل خاص بمواقع التواصل الاجتماعي، مبرزا أن هذا هو الدافع الأساسي نحو إنشاء صفحة خاصة للسيد عبد الإله بنكيران، الأمين العام للحزب، لربط جسور التلاقي مع ” الفايسبوكيي”، وبما أن انشغالاته لاتسمح له بالرد عنهم، فقد تم تكليف إدارة تتولى نشر التدوينات  المعبرة عن أرائه في مختلف شؤون الحياة العامة.

المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي: