كريم ثوري لإزالة انتفاخات العينين في 45 ثانية

simo
2015-05-20T14:35:18+01:00
فيديو عالم المرأة
simo20 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كريم ثوري لإزالة انتفاخات العينين في 45 ثانية

https://www.youtube.com/watch?v=gP5o_wSqz70

أثار إعلان لكريم جديد لإزالة انتفاخات العينين ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أظهر مقطع فيديو تناقلته العديد من المواقع قدرة هذا الكريم العجيب على إزالة الانتفاخات من تحت عيني امرأة في غضون 45 ثانية فقط.

ويظهر في الفيديو الذي يوضح فوائد كريم “بوتوكس” كيفية استخدام هذا الكريم، من خلال وضع طبقة رقيقة منه تحت العينين، وانتظار أقل من دقيقة مع عدم تحريك الوجه للحصول على نتائج مدهشة.

ويقول موقع شركة “جيونوسي” المنتجة لهذا الكريم السحري إن الوصفة وضعت بشكل دقيق، وتحتوي على مجموعة من المعادن التي تكفل إعادة البشرة إلى طبيعتها.

ويضيف الموقع أن العنصر الثوري في هذا الكريم هو مادة أرغيريلاين، وهي ببتيد يشابه في عمله البوتوكس، وتم تصميم الكريم ليستهدف المناطق التي فقدت مرونتها من الجلدي لإعادة النضارة والشباب إليها بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأوضح بيان للشركة بأنه على الرغم من أن مادة أرغيريلاين هي واحدة من علاجات الشيخوخة المعروفة على نطاق واسع، إلا أن الحصول على النتائج المطلوبة يتطلب استخدام نسبة دقيقة من هذه المادة.

وإلى جانب مادة أرغيريلاين، يحتوي الكريم على سيليكات الصوديوم وسيليكات المغنزيوم والألمنيوم، والتي تشكل مجتمعة علاجاً فعالاً لإعادة مرونة وحيوية الجلد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق