الرئيسية / صوت وصورة / طفلة تبهر لجنة التحكيم بمواهبها القتالية
طفلة تبهر لجنة التحكيم بمواهبها القتالية

طفلة تبهر لجنة التحكيم بمواهبها القتالية

https://www.youtube.com/watch?v=2_vRWhLAV_4

أبهرت طفلة بريطانية الجمهور ولجنة التحكيم في برنامج المواهب “بريتنز غوت تالنت” من خلال حركاتها المدهشة في القتال بالسيف وفنون الدفاع عن النفس على الرغم من صغر سنها.

وفي الوقت الذي ترغب فيه الفتيات في مثل سنها باللعب بالدمى ومشاهدة أفلام الرسوم المتحركة، تفضل جين ماكبارلاند البالغة من العمر 9 سنوات فقط التمرن على استخدام السيف وممارسة الفنون القتالية، وتمكنت من الحصول على لقب عالمي في رياضة “الكيغ بوكسنغ” مع 117 لقب تحت الحزام الذي تحمله.

انطباع مميز
وتأمل جين الآن أن تضيف لقب برنامج المواهب الشهير في أنحاء العالم إلى قائمة بطولاتها، وتمكنت بالفعل من ترك انطباع مميز لدى لجنة التحكيم في البرنامج، فيما تعالت آهات الجمهور الذي كان يراقب حركاتها غير مصدق لقدراتها التي تفوق سنها.

وبعد أن أنهت جين فقرتها المميزة، تلقت عبارات الثناء والإعجاب من قبل أعضاء لجنة التحكيم ومن بينهم سيمون كاول المعروف بصعوبة إرضائه، حيث علق مازحاً بالقول إنه يرغب بأن تصبح حارسته الشخصية.

مهارات قتالية متعددة
ولم يقتصر الإعجاب بموهبة جين المدهشة على لجنة التحيكم وجمهور الحضور، بل سارع العديد من الذين حضروا البرنامج عبر شاشات التلفزيون والذين يقدر عددهم بأكثر من 8 مليون مشاهد، إلى التعبيرعن إعجابهم بمهارة الطفلة، وانهالت عبارت الدهشة والإعجاب على حساب البرنامج في تويتر.

يذكر أن الطفلة المعجزة قد بدأت التمرين على فنون الدفاع عن النفس منذ كانت بعمر 3 سنوات، بعد أن أظهرت عدم اكتراث بالألعاب والنشاطات التقليدية، وفي العام الماضي أضافت اللعب بالسيف إلى قائمة مهاراتها القتالية التي تضم التايكوندو والكونغ فو والكيغ بوكسنغ.