بالفيديو: رئيس كينيا يعقد مؤتمرا صحفيا لينفي أمام شعبه وزوجته شيئا غريبا!

مشاهد24
2016-03-03T12:54:18+00:00
صوت وصورةفيديو منوعات
مشاهد2427 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو: رئيس كينيا يعقد مؤتمرا صحفيا لينفي أمام شعبه وزوجته شيئا غريبا!

لم يحتمل الرئيس الكيني الضغوط التي لاقاها من زوجته بعد أن ترددت في وسائل الإعلام أنباء عن زواجه بأخرى، ليعد العدة بعدها ويعلن رسميا عبر مؤتمر صحفي بحضور زوجته “الغاضبة” ووسائل الإعلام أنه لم يتزوج بأخرى!
وفي التفاصيل، تناقلت وسائل الإعلام الكينية ومن بعدها مواقع التواصل أن رئيس البلاد تزوج بأخرى، لتستشيط زوجته بعدها غضبا، ما شكل عليه ضغطا نفسيا، وحاول أن يزيح هذه “الغمة” عنه في أقرب وقت، ليبرئه العالم، وهكذا زوجته!
بعدها أعلن عن عقد مؤتمر صحفي حضرته وسائل الإعلام وزجته أيضا، وعلى مرأى ومسمع من الجميع، نفى الرئيس الكيني علاقته بأي امرأة أخرى غير زوجته، مبديا انزعاجه من ذلك والذي ظهر جليا عليه في الحديث.
وبعد أن ختم حديثه، انتقلت الكلمة بعدها إلى زوجته، التي أبدت غضبها من تداول هذه الشائعات، مؤكدة أن زوجها لم يتزوج عليها ولن يفكر في ذلك، لتلقي عليه بعدها نظرة “حادة” لم يحتملها الرئيس الكيني، لينتهي بعدها المؤتمر، وسط تساؤل الجميع، هل صدقا لم يفعلها الرئيس ؟!!
https://www.youtube.com/watch?v=hdQtODpboMQ

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق