فيديو: طفلة في الثالثة تنقذ حياة والدتها الحامل باتصال هاتفي

مشاهد24
صوت وصورة
مشاهد2428 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيديو: طفلة في الثالثة تنقذ حياة والدتها الحامل باتصال هاتفي

أنقذت طفلة بريطانية، والدتها من الموت إثر سقوطها من أعلى الدرج، ومباشرة بعد سقوط والدتها بادرت الطفلة إلى طلب الإسعاف والإبلاغ عن الحادث.

وحسب مواقع إعلامية بريطانية، فإن الطفلة “إيما ” البالغة من العمر 3 سنوات، أبلغت بسرعة خدمة الإسعاف لتنقذ والدتها الحامل من خطر الموت.

وحسب المصادر ذاتها، قالت “سارة موريس” موظفة خدمة الإسعاف التي تلقت مكالمة “إيما”، “إن المكالمة لم تكن اعتيادية عندما سمعت صوت طفلة، لم اكن اتوقع ان عمرها ثلاث سنوات فقط”، مضيفة أن التفاصيل التي أدلت بها الطفلة، كانت غاية في الدقة، إذ أجابت على كل الأسئلة التي طرحت عليها أفضل من معظم البالغين.

يشار إلى أن الطفلة “إيما” تم تكريمها من مركز خدمة الإسعاف، وعن رقم خدمة الطوارئ، قالت مواقع إعلامية بريطانية ان الطفلة “إيما” لم يخبرها احد برقم خدمة الطوارئ، إلا انها كانت تسمع أخيها ذو 5 سنوات، وهو يذاكر أرقام الطوارئ ومن بينها رقم 999 التي اتصلت به لانقاذ والدتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق