الرئيسية / ثقافة وفن / زوج كيم كارداشيان يعلن ترشحه لرئاسة أمريكا!!
images (19)

زوج كيم كارداشيان يعلن ترشحه لرئاسة أمريكا!!

 أعلن زوج كيم كارداشيان، مغني الراب “كانيي ويست”، عن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية الأميركية، في كلمة ألقاها مساء الأحد، بعد تسلمه جائزة  عن مجمل مسيرته الفنية، في حفل أحيته المغنية الأميركية “مايلي سايرس” وزعت فيه جوائز “أم تي في فيديو ميوزيك” على “مسرح مايكروسوفت” بلوس أنجلس، لمكافأة أفضل فيديو كليب.

 الملايين سمعوه على الشاشات الصغيرة يعلن عن قراره بخوض الانتخابات خلفا لمن يفوز بها العام المقبل، والتي لو حملته نتائجها إلى رئاسة أكبر دولة في العالم فسيضيف فوزه لقب “الأميركية الأولى” وسيدة البيت الأبيض إلى زوجته الحامل منه حاليا بجنين قد يبصر النور هذا العام كأخ لابنتهما التي سماها نورث ويست وعمرها الآن عامين.

 ويست، البالغ عمره 38 سنة، نال الجائزة الأحد بسبب توفيره لمحبيه “أشرطة فيديو مبتكرة وأداء رائعا، حققهما من سعيه الدائم إلى تقديم كل جديد في عالم الفيديو كليب” طبقا لمبررات ذكرها منظمو الحفل عن ويست الذي أدرجته مجلة “تايم” الأميركية بين أكثر 100 شخص نفوذا بالعالم، وهو ما شجعه على أن ينسج في مخيلته حلماً بالوصول إلى البيت الأبيض.

وسبق لفنانين من أمثال مادونا ومايكل جاكسون وبيونسي أن فازوا بجائزة “فانغارد” التي تمنح عن مجمل المسيرة الفنية.
وفاز نجم الراب أيضا خلال الحفل بجائزة أفضل فيديو برسالة اجتماعية عن أغنية “وان مان كان تشينج ذي وورلد” مع بيغ شون وجون ليجند.

روابط ذات صلةكيم كاردشيان تضع مكياجها على طريقة نجمات هوليود