حسن حسني:احترامي للشعب المغربي لايقبل المزايدة

بوشعيب الضبار
2015-08-10T22:18:33+01:00
ثقافة وفنسلايد شو
بوشعيب الضبار10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حسن حسني:احترامي للشعب المغربي لايقبل المزايدة
اصدرت نقابة المهن التمثيلية في القاهرة، بقيادة الدكتور أشرف زكى، بيانا صحفيا منذ قليل، توضح فيه موقف الفنان الكبير حسن حسنى، بعد شن هجوم عليه إثر انتشار فيديو له عبر موقع “اليوتيوب” وهو بصحبة أحد السعوديين، يتحدث فيه عن رغبته للذهاب إلى المغرب.
وجاء فى نص بيان نقابة المهن التمثيلية، نشره موقع ” اليوم السابع”: “ردا على ما أشيع من تصريحات تم تلفيقها على لسان الفنان المصرى القدير حسن حسنى فى محاولة لتوريطه فى شبهة السخرية من شعب المغرب الشقيق استنادًا إلى حديث عابر لا يمثل أى تصريح أو تلميح لأى معنى يجافى روح المحبة والود والاحترام بين الأشقاء، يعلن الفنان القدير حسن حسنى عن أسفه لما تردد لإثارة البلبلة بين فنانى مصر والمغرب، مؤكدا أن حبه واحترامه لشعب المغرب الشقيق لا يقبل المزايدة أو التشويه فالمصرى لا يرد الخير بالإساءة، وليس من المنطقى أن يفسر أى كلام عادى على محمل سىء إلا من أصحاب النفوس الضعيفة صناع الضغينة”.
كما صرح بأنه قوبل فى المغرب بكل حفاوة وتكريم فهل يعقل أن يرد كل هذا بالتلويح بأى إساءة لهذا الشعب الكريم ؟.
وأكد الفنان حسن حسنى فى النهاية كامل احترامه وتقديره لشعب المغرب العربى الشقيق شاكرا إياه كل ما قدمه من كرم الضيافة وحسن اللقاء.
وقالت  نقابة المهن التمثيلية إنها تضم  صوتها لصوت الفنان القدير حسن حسنى مؤكدة أن فنانى مصر والمغرب.. لغة واحدة .. هوية واحدة .. جسد واحد .. وأن أى محاولة لتشويه هذه الحقيقة ستبوء بالفشل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق