الإعلامي السعودي سعيد الدوسري في ذمة الله

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان9 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الإعلامي السعودي سعيد الدوسري في ذمة الله

ودع الإعلامي السعودي سعود الدوسري الحياة، مساء أمس السبت في العاصمة الفرنسية باريس، عن عمر ناهز 46 سنة، نتيجة نوبة قلبية، وذلك بعد تعافيه لمدة تجاوزت الـ 8 أعوام من آلام في القلب، أجريت له على إثرها عملية جراحية في العاصمة السعودية الرياض.

وبدأ الدوسري مشواره الإعلامي في إذاعة الرياض، وانتقل بعدها إلى محطة الإم بي سي في لندن عام 1994. أثبت سعود خلال مشواره الإعلامي قدرته على كسب محبة الجمهور العربي من خلال برامجه المتنوعة التي قدمها، مما خوله للحصول على جائزة أفضل مذيع عربي عام 1995 من إحدى المجلات. وفي عام 2010 حصل على جائزة غوردن أووردز كأفضل مذيع عربي.

قدم عدة برامج على قناة mbc منها برنامج “نقطة تحول” الذي كان له فيه عدة لقاءات مع عدد من الشخصيات المشهورة أمثال أحمد الشقيري والأمير بدر بن عبدالمحسن واللاعب ياسر القحطاني.

وكان آخر ظهور له من خلال  تقديم برنامج “ليطمئن قلبي” على شاشة روتانا خليجية، في رمضان الماضي. كما كانت آخر تغريداته على حسابه في تويتر: “ليس مهما أن يكون في جيبك القرآن بل المهم أن تكون في أخلاقك آية.

روابط ذات صلةوفاة مغربي اختبأ في حقيبة سفر بإسبانيا!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق