زواج جنيفر أنيستون و جاستين ثيرو في ظروف مفاجئة

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان7 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
زواج جنيفر أنيستون و جاستين ثيرو في ظروف مفاجئة

تزوجت النجمة جينيفر أنيستون من الممثل جاستين ثيرو، مساء أمس الخميس، في حفل خاص أقيم بباحة منزل “العروس” في لوس أنجلوس حيث كان حفلا راقصا قطع فيه العروسان قالب الحلوى لمناسبة زفافهما، علما أن عدد الحضور قارب الـ70 شخصا فقط بحيث أن الدعوات اقتصرت على المقربين من الأهل، الأصدقاء وعدد من المشاهير منهم هاورد يتسرن، جايسون باتمان، سيا فورلر، سامنتا رونسون، تشيلسي هاندلر، جون كارسنسكي، إميلي بلانت.

يذكر أن أنيستون البالغة من العمر 45 عاما كانت قد انفصلت عن النجم براد بيت بعد زواج دام خمسة سنوات في العام 2005 ، وباتت ملاحقة من مصوري “الباباراتزي” إلى أن تعرفت بزوجها الجديد البالغ من العمر 43 سنة من خلال صديقهما المشترك “بين ستيلر”.

وكان الثنائي قد أعلنا ارتباطهما قبل ثلاث سنوات حيث طلب ثيرو يد أنيستون وقدم لها هدية عبارة عن خاتم ماسي، إلا أن زفافهما تم فجأة، حيث مضت “أنيستون” بحياتها العاطفية بثقة بعد أن مضى زوجها السابق “بيت” بحياته مع زوجته الجديدة النجمة أنجيلينا جولي.

روابط ذات صلةبراد بيت يستأجر جزيرة للاحتفال بميلاد أنجلينا جولي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق