عارضة أزياء أسترالية توجه اتهامات خطيرة لرونالدو

أصيب كرستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد بالصدمة عندما رفضت عارضة أسترالية محاولاته لمصادقتها.

وقالت عارضة الأزياء ألين ليما ” 30 عاما” أنها كانت تتبادل الرسائل مع رونالدو وأنه لم يمانع عندما أخبرته أن لديها حبيب حيث رد عليها قائلا: “لا أحد يعرف ما الذي سيحدث يا عزيزتي”، وذلك بحسب ما ورد في صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وعندما طلب رونالدو من ليما أن ترسل له صورتها وهي تمارس الرياضة لكنها أخبرته أن صديقها سيغضب إن فعلت ذلك، وهو ما أصاب رونالدو بنوع من الصدمة حيث رد عليها برسالة تقول: “هل أنت جادة؟”.

وبدأت الرسائل بين ليما ورونالدو عندما أرسلت ليما رسالة له على صفحتة على أنستغرام تسأله إن كان تلقى أية رسائل من صديقها أليكس الذي يشجع فريق ريال مدريد. وتبادل رونالدو أرقام الهواتف مع ليما. وعندما عرض عليها تذاكر لحضور مباراة فريقه مع مانشيستر سيتي في يوليو الماضي، قالت ليما إنها تريد إحضار صديقها أليكس لكن رونالدو رد عليها قائلا: “حسنا يا عزيزتي، لا أريد أن أقابل رجلا أريد أن أقابلك أنت”.

يذكر أن رونالدو  انفصل عن صديقته الروسية إيرينا شايك قبل  7 أشهر بعد أن تفاجأت بعلاقة الأول مع أكثر من فتاة من خلال مشاهدتها لبعض المحادثات معهن عبر ” واتساب “.

روابط ذات صلةرونالدو ينجح في تأدية دور “المتشرّد”

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *