سعد لمجرد يصلي التراويح

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان12 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سعد لمجرد يصلي التراويح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنان المغربي سعد لمجرد يظهر فيها وهو يؤدي الصلاة بأحد المساجد خلال شهر رمضان.

ويظهر لمجرد في الصورة التي التقطت له داخل المسجد مقبلا على الصلاة، مما جعل التعاليق تتقاطر من طرف الفيسبوكيين على الصورة التي يبدو أنها التقطت في غفلة منه، فمنهم من اعتبر باب التوبة مفتوح، ومنهم من تمنى حسن الخاتمة للفنان الشاب، ومنهم من إتهم لمجرد بإنخراطه في حملة “شوفوني كنصلي” لاستمال محبة الناس.من جهة أخرى دأب العديد من الفنانين والمشاهير في الآونة الأخيرة على نشر صورهم وهم يصلون أو يؤدون مناسك الحج أو العمرة ، الأمر الذي يعتبره بعض المتتبعين يندرج ضمن حملة “شوفوني”، التي يقوم بها مشهور ما لتلميع صور منجزاته أمام الرأي العام الوطني أو أمام جمهوره .

ويشار إلى أن أغنية “إنت معلم” حققت نسبة مشاهدة قياسية وتخطت جميع التوقعات بانتشارها الواسع في جميع الدول العربية، حيث تجاوز عدد مشاهديها على اليوتوب 3مليون.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق