الرئيسية / ثقافة وفن / مهيول يحكي لـ”مشاهد24″ معاناته مع المرض والإهمال الذي طاله
2200791879_small_1

مهيول يحكي لـ”مشاهد24″ معاناته مع المرض والإهمال الذي طاله

يعاني الفنان الكوميدي محمد مهيول مع مرضه في صمت، دون التفاتة أي أحد من المسؤولين، ماعدا بعض أصدقائه الذين ما يزالوا يرتادون منزله للاطمئنان على حالته الصحية.

“مشاهد24” اتصلت بالفنان الكوميدي مهيول وحكى معاناته مع المرض، بصوت خفيث يُظهر جليا أنه يتحدث بصعوبة، ويراوغ آلامه بكلمات متقطعة لإيصال الإهمال الذي طاله.

وفي هذا الصدد قال محمد مهيول إنه يعاني من عدة أمراض، وهي داء السكري وارتفاع الضغط إضافة إلى وجود حجر في كليتيه وحجر في جهازه البولي، مشيرا إلى أن لديه موعد يوم الإثنين المقبل بالمستشفى العمومي لمدينة المحمدية من من أجل تحديد موعد رسمي لإجراء عملية جراحية.

وتابع المتحدث نفسه حديثه بالقول :”على الرغم من أني فنان قدمت الشيء الكثير للساحة الفنية، إلا أن لا أحد يهتم لذلك. أذهب إلى المستشفى العمومي كسائر المواطنين وأستعمل خدمة “راميد” للعلاج. حرام أن تحصل هذه الأمور لفنان أسدى خدمات عديدة في مجال تخصصه، وأن يعاني هذا الإهمال وبهذه الدرجة”.

وأوضح مهيول أن الجميع تنكر له ما عدا بعض الأصدقاء الذي أحصاهم على رؤوس الأصابع، من بينهم الشرقي الساروتي والبهجة، وبعض أصدقائه الخليجين الذين يمدون له يد المساعدة، مضيفا أن أصدقائه في زمن العمل الفني كانوا كـ”النمل”، لكن “الجميع توارى إلى الخلف واختفى عن الأنظار مباشرة بعد هذه السقطة الصحية”. على حد تعبيره.

وختم الفنان الكوميدي مهيول تصريحه بالحديث عن غناه الفني الذي أثرى من خلاله المشهد الكوميدي المغربي، مشيرا إلى أن أعماله ستجعله حيا حتى وإن وافته المنية.