الرئيسية / ثقافة وفن / ادريس ومهدي يقدمان أول عروضهما الكوميدية الاحترافية: “ماروكولوجي”
unnamed

ادريس ومهدي يقدمان أول عروضهما الكوميدية الاحترافية: “ماروكولوجي”

يقدم الثنائي إدريس ومهدي غدا السبت عرضهما الفكاهي  تحت عنوان “ماروكولوجي”، من تنظيم “دي شو فاكتوري”، على الساعة العاشرة والنصف ليلا، بسينما “ميغاراما” بمدينة الدارالبيضاء.

 وأوضح بيان توصل “مشاهد 24” بنسخة منه أنه بعد سنوات من كتابة سيناريو الإعلانات التلفزيونية، ومجموعة من السلسلات الكوميدية، كان قرار إدريس ومهدي القيام بعرض فكاهي احترافي خاص بهم، أطلقوا عليه عنوان “ماروكولوجي” أو “علم التمغرابيت” وهو علم يجسد المجتمع المغربي بجميع المتناقضات والعيوب  والمميزات التي يعيشها المواطن بصفة يومية، كما يختص هذا العلم بدراسة ردود أفعال الانسان المغربي أمام الأحداث والقضايا التي يشهدها الوطن والعالم ،وذلك بأسلوب ساخر و مرح  .

 جدير بالذكر أن إدريس ومهدي قاما بجملة من العروض الكوميدية السابقة خلال مهرجانات داخل أرض الوطن وخارجه، إلا أن “ماروكولوجي” يعتبر أول عرض محترف وضخم لهما، سيعرف حضور مجموعة من ألمع النجوم الكوميديا  والفن لمساندة هذا الثنائي الشاب خلال أول عرض له .

 وكانت انطلاقة إدريس ومهدي في مجال الفكاهة والضحك عام 2007 ، لتتوج مسيرتهم من خلال الفوز عام 2008 بالجائزة الأولى للبرنامج الجماهيري ” كوميديا” .