مسرحية ” غابة الحكماء” تفوز بالجائزة الكبرى لمحمد الجم للمسرح المدرسي

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار31 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مسرحية ” غابة الحكماء” تفوز بالجائزة الكبرى لمحمد الجم للمسرح المدرسي
61754072ab3962c8b1b0052bc7e72cef - مشاهد 24

شهدت الطبعة الثالثة من جائزة محمد الجم للمسرح المدرسي التي تنظمها جمعية اًصدقاء الجم للمسرح، تنافس ثمانية عروض مسرحية توجت منها بالجائزة الكبرى لأحسن عمل مسرحي (قيمتها 8000 درهم) مسرحية “غابة الحكماء” لمدرسة اشبيلية التابعة لنيابة سلا، فيما عادت جائزة أحسن تأليف (قيمتها 4000 درهم)  للمؤلف سهيل بنموسمين عن عمله “عساس الحومة”  لثانوية مولاي علي الشريف التأهليةالتابعة لنيابة الصخيرات تمارة.
أما جائزة أحسن إخراج (قيمتها 5000 درهم) فاستحقتها مسرحية “أنشوذة الخوذة” لمدرسة الفارابي (نيابة الرباط) في حين منحت جائزة أحسن إنجاز تقني  (قيمتها 2000 درهم) لمسرحية “دخان وألوان” لمدرسة أحمد الشرقاوي (نيابة الرباط). أما جائزة أحسن ممثل (قيمتها 2000 درهم)  فعادت لعماد الساسي عن مشاركته في مسرحية “عساس الحومة”، فيما توجت شيماء البوزياني بجائزة أحسن ممثلة (قيمتها 2000 درهم) عن دورها في مسرحيية “صرخة” لثانوية زينب النفزاوية الإعدادية (نيابة الخميسات).
وتشجيعا من لجنة تحكيم الدورة الثالثة من جائزة محمد الجم للمسرح المدرسي والمكونة من الإعلامية اسمهان عمور (رئيسة) والفنانين العيادي الخرازي وسعيد بهادي والمسرحي نور الدين زيوال والفنانة حسناء طمطاوي، منحت جائزة الأمل لأحسن ممثل (قيمتها 1000 درهم)  لأيوب أمجوط عن دوره في مسرحية “أنشودة الخوذة”، في الوقت الذي منحت جائزة الأمل لأحسن ممثلة (قيمتها 1000 درهم)  لياسمين لعلو عن دورها في مسرحية “دخان وألوان” لمدرسة أحمد الشرقاوي (نيابة الرباط).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق