الرئيسية / ثقافة وفن / مهندس شاب عراقي في الديكور يفوز بلقب ” احلى صوت”
ca22020b7e6e0837047cea29a1194623

مهندس شاب عراقي في الديكور يفوز بلقب ” احلى صوت”

عراقيان كانا مساء الأمس في قمة السعادة، الأول مطرب مشهور، والثاني فنان شاب مغمور، بدأ يشق طريقه بنجاح، اعتمادا على موهبته الصوتية، التي أشاد بها الجميع، في ختام برنامج ” أحلى صوت”، بنسخته العربية.
يتعلق الأمرهنا، بفوز ستّار سعد من فريق كاظم الساهر بالتتويج بعد مشاركته المتميزة، التي لفتت إليه الاهتمام، وجعلته محط الأنظار.
وتنافس على لقب المسابقة السورية هالة قصير من فريق عاصي الحلاني، والمصرية “وهم” من فريق شيرين عبدالوهاب، والعراقيان ستّار سعد من فريق كاظم الساهر وسيمور جلال من فريق صابر الرباعي.
وشهدت الحلقة الختامية من البرنامج، التي عرضت على قناة mbc ، عرضاً غنائيا للمغنّي العالمي البورتوريكي ريكي مارتن الذي من المرجح أن يشارك في مهرجان ” موازين”، بالرباط، صيف هذا العام، وقد أعلن عن فرحته بهذا اللقاء المرتقب مع الجمهور المغربي.
وكان فريق عاصي الحلاني قد حصد لقب العام الماضي من خلال فوز المتسابق المغربي مراد البوريقي.
أما الفائز هذا العام، فهو شاب في العشرين من عمره، صنف على أنه أصغر المواهب التي تأهلت، تحدث في التقرير عن أحوال أسرته واتجاهه للغناء، واستطاع أن يجذب انتباه ثلاثة من المدربين على أنغام موال “أمل منك”، ليسدل الستار على البرنامج، وتلك الموهبة التي يحملها العراقي ستار سعد، تجعله المتوج باللقب في ختام الموسم الثاني.
ستار الذي تحول من هندسة الديكور إلى الغناء، زادت ظروفه الصعبة من عزيمته، حيث خسر والده كل ما يملك في تجارة الديكور، حتى تحولت أوضاعهم من حال إلى حال، غير أن “The Voice” كان نقطة انطلاق له، فقد رغبت به شيرين وكاظم والرباعي، دون الحلاني، غير أنه اختار القيصر كاظم الساهر، لتبدأ الرحلة مع النجاح في مشواره الفني، ابتداء من ليلة أمس التي لاشك في أنها ستشكل علامة فارقة في طريقه نحو الشهرة والانتشار..