كواليس موازين: عبد الهادي بلخياط رفض الغناء مع فرقة موسيقية

عبد الواحد بنديبة
ثقافة وفنسلايد شو
عبد الواحد بنديبة8 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كواليس موازين: عبد الهادي بلخياط رفض الغناء مع فرقة موسيقية

رفض المنشد عبد الهادي بلخياط، مرافقته بفرقة موسيقية خلال حفل تكريمه ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته الرابعة عشر، في مسرح محمد الخامس يوم الخميس الماضي.

عبد الهادي بلخياط الذي اعتزل الغناء  أزيد من ثماني سنوات، شدّد كثيرا على مصاحبته بفرقة للإنشاد عوض جوق موسيقي، حسب مصدر مقرب منه.

وأوضح المصدر نفسه خلال لقائه ب”مشاهد24″، أن عبد الهادي بلخياط كان مصرّا أن يغني أغاني دينية رفقة فرقة الإنشاد، وأن يفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وذكر أسباب غيابه عن الجماهير طيلة تلك المدة.

عبد الهادي بلخياط كان مصرّا كذلك على إدراج أغنية “الضمير” بالعامية المصرية، وهو ما عارضته اللجنة المنظمة وطالبت منه الاقتصار على الأغاني الدينية.

وحسب المصدر المقرب من عبد الهادي بلخياط، نتج عن رفض الأخير مشاركة الفرقة الموسيقية له في الحفل الآنف الذكر،  عدم ضبط إيقاع الكلمات بين الفرقة وعبد الهادي بلخياط طيلة عشر دقائق الأولى، الأمر الذي انعكس على تأخر تفاعل الجماهير معه طيلة تلك المدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق