الرئيسية / ثقافة وفن / مارون فايف: “يجب إبقاء الأقدام على الأرض رغم الشهرة”
مارون فايف وسط الصورة جيمس ليفن

مارون فايف: “يجب إبقاء الأقدام على الأرض رغم الشهرة”

دخل نجوم مجموعة”مارون فايف” الأمريكية صبيحة اليوم إلى دار الفنون حيث تجرى الندوات الخاصة لمهرجان موازين في الرباط، بصعوبة بالغة، بعد محاصرتهم من طرف المحبين أمام بوابة الدار الآنفة الذكر، وسط صيحات وهتافات بلغت حدّ  سقوط إحدى الفتيات أرضا من شدّة البكاء الناتج عن عدم تصديقها أنها ترى نجوم الفرقة مباشرة أمام أعينها.
بعد دخول أعضاء الفرقة، تحدث نيابة عنهم “جيمس ليفن” وعلامات الابتسامة تعلو محياه، وسبب تلك الابتسامة حسب”جيمس ليفن”دائما هي دهشته وذهوله لما رآه بعد تناوله معية أعضاء المجموعة عشاء ليلة أمس في المدينة القديمة للرباط، التي قال عنها “الرباط أكيد أنها نسخة من المغرب، حيث الأصالة والتراث والحضارة العربية الإسلامية، والمكان الذي تناولنا فيه عشاء أمس مليء بنسمات التاريخ”.
وبخصوص الشهرة التي بلغها أعضاء فرقة البوب والروك الأمريكية، أوضح”جيمس ليفن”، أنه كان يتساءل دائما عنها منذ كان طفلا، وعن كيفية تعامل النجوم معها، إلا أنه أدرك بعد بلوغها أنه من الأفضل إبقاء الأقدام فوق الأرض، رغم صعود الأرواح بين الفينة والأخرى لعنان السماء بعد مسيرة فنية اعتبرها ناجحة”أما المستقبل فلا نعلمه حتما”.
“جيمس ليفن”، دعا الشباب المغربي وشباب العالم بصفة عامة ناصحا إياهم”عليكم الاقتداء بالتربية والتعلّم جيدا، العلم ثم العلم”.