نبيل شعيل: سأغني حبّا للمغاربة رغم خروجي من عملية جراحية

عبد الواحد بنديبة
2015-06-04T17:33:01+01:00
ثقافة وفنسلايد شوموازين
عبد الواحد بنديبة4 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نبيل شعيل: سأغني حبّا للمغاربة رغم خروجي من عملية جراحية

كشف بلبل الغناء العربي الفنان الكويتي نبيل شعيل قبل قليل خلال ندوة تقديمه ضمن فعاليات مهرجان موازين، أنه أتى للمهرجان رغم خروجه من عملية جراحية أجراها على الظهر، حبّا للجماهير المغربية.

وأضاف شعيل، أنه سيكون سعيدا إذا قدّم له الكاتب مصعب العنزي كلمات لأوبريت مغربية، مشيرا في الوقت نفسه، أن عدم بروز جيل جديد من الفنانين في الخليج سببه رغبة المواهب الصاعدة بلوغ النجومية عاجلا.

وبخصوص الأغنية المغربية والسّر وراء نجاحها في السوق الخليجية، قال شعيل أنه يعود أساسا إلى أنها أصبحت متطورة وإيقاعاتها تشبه الإيقاعات الخليجية”أنا عاشق للأغنية المغربية وسأؤدي أغاني مغربية خلال حفلي الليلة”، مشددا القول في الوقت نفسه، أن الأغنية الحلوة تنجح ولو أدّيت بعود أو دف فقط.

نبيل شعيل، جدّد قوله أن الفن والحب في القلب، ردّا على سؤال عن مدى جاهزيته الوقوف ساعتين أمام الجماهير المغربية وإحياء حفلة اليوم، واضطر الوقوف للتعبير عن إحساسه ذلك”ها أنا واقف الفن والحب هنا في القلب”.

وجول اقتحام الحياة الشخصية للفنانين، أشار نبيل شعيل أن الفنان شخصية عامة قابلة للنقد، على ألأ يؤثر على الحياة الشخصية، وهو ما جعله يعطي النصيحة لابنه بالتركيز على دراسته في هندسة البترول وجعل الغناء كهواية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق