إليسا: “لا أملك مؤخرة مثل “جينفر لوبيز” لأؤمّن عليها”

عبد الواحد بنديبة
2015-06-02T23:32:13+01:00
ثقافة وفنسلايد شو
عبد الواحد بنديبة2 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إليسا: “لا أملك مؤخرة مثل “جينفر لوبيز” لأؤمّن عليها”

أوضحت النجمة اللبنانية إليسا قبل قليل خلال ندوة صحفية ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته الرابعة عشر في الرباط، أنها وافقت على أداء أغاني فيديو كليب”يامرايتي”، لسبب واحد يتمثل في ترك بصمة لمناهضة العنف ضد المرأة.

وأضافت إليسا، أن جريمة الشرف أسوأ موضوع في مجتمعاتنا العربية، التي يجب رفضها عن طريق التوعية والضغط لتحقيق المطالب المنصفة للمرأة ومحاسبة كل مقترفي الجريمة ضد المرأة “وإذا أُفرج عن رجل قاتل لامرأة لعدم كفاية الأدلة فسيترك ذلك الفرصة لمجرمين آخرين من دون محاسبة”.

وأوضحت إليسا، أن فيديو كليب “يامرايتي”، كان فكرة المخرجة إنجي الجمال، و “مشاركتي فيه كما سبق القول هو انزعاجي الكبير لما تعانيه المرأة من مضايقات، في حق المرأة، لكن تسعين في المائة من حقوق النساء في لبنان غير مطبقة، وآخرها الإفراج عن المتهم في قضية قتل امرأة، لذلك أنا متأثرة  للغاية”.

“ليس صحيحا، أني أبعدت أحد المعجبات التي قدمت لي باقة ورد خلال حفل في الكويت، وأنا جد متفاعلة مع جماهيري وأنا رقم واحد على تويتر”.

“لا أستخف بالأعمال التي أنجزها، وليس لديّ سر حول نجاحي لدى المعجبين بي في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وشددت إليسا القول، أنها ستتفاعل مع جماهير مهرجان موازين، لكنها ليست ولن تكون مغنية استعراضات، مشيرة في الوقت نفسه، أن حفلات بلدان المغرب الكبير تعرف إقبالا جماهيرا كبيرا يفوق النظير.

وحول إمكانية ارتدائها لقفطان مغربي، أجابت الفنانة إليسا، أنها تفضل ارتداء لباس يجعلها مرتاحة أثناء تأدية الأغاني في حفلاتها.

كما أكدت إليسا، أنها لن تدخل عالم التمثيل والسينما، وأنها لا تملك عضوا غير طبيعي لتؤمّن عليه كما هو شأن “جينفير لوبيز” التي أمّنت على مؤخرتها، وغيرها من النجمات العالميات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق