الممثل الأمريكي “داستن دياموند” في السجن

أدانت محكمة “ويسكونسين” الممثل الأمريكي “داستين دياموند” 38 سنة،  بطل مسلسل “أنقذه الجرس”، بتهمتي حمل سلاح والإقدام على سلوك فوضوي.

لكن هيئة المحلفين برأت الممثل، الذي لعب دور “سكريتش” بالمسلسل، من تهمة ثالثة تمثلت في الإخلال بالأمن العام،وأخبر “دياموند ” المحكمة بأنه كان يدافع عن خطيبته، وأنه لم يقصد أن يطعن أحدا أثناء المشاجرة.

ويواجه “دياموند” عقوبة السجن تسعة أشهر لحمل سلاح، في حين تستلزم التهمة الثانية السجن 90 يوما كحد أقصى، مما يعني أن مجموع العقوبتين قد يصل إلى عام.

وقعت المشاجرة في 25 من ديسمبر العام الماضي في “بورت واشنطن”، عندما كان دياموند بصحبة خطيبته “أماندا شوتس” في إحدى الحانات، وقال “دياموند” إن رواد الحانة كانو يزاحمون بعضهم البعض لإلتقاط الصور معه ومصافحته، لذلك حاول إبعادهم عنه وعن خطيبته، فأخرج مدية من جيبه ولوح بها لهم ليتراجعوا.

وقال شهود عيان حضروا المشاجرة للمحكمة إن الحادث بدأ عندما دفعت “أماندا” سيدة وشدت أخرى من يدها.

وأضاف “دياموند” للشرطة أثناء التحقيق أنه ربما هاجم شخص ما بقلم أثناء المشاجرة، ولكن الرجل لم يتعرض لإصابة خطيرة.

يُذكر أن “دياموند”، الذي لعب دورا محوريا في المسلسل الكوميدي الأمريكي “أنقذه الجرس”، ظهر أيضا في برنامج تلفزيون الواقع البريطاني “الأخ الأكبر” عام 2013.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *