أصالة نصري: “لم أبع بلدي لصالح قطر”

عبد الواحد بنديبة
2015-06-02T13:01:45+01:00
ثقافة وفنسلايد شوموازين
عبد الواحد بنديبة30 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أصالة نصري: “لم أبع بلدي لصالح قطر”

عبّرت نجمة الغناء العربي المطربة السورية أصالة نصري قبل قليل خلال ندة صحفية على هامش الدورة الرابعة عشر لمهرجان موازين، عن حبّها الكبير للشعب المغربي ولهجته، وتمنّت في الوقت نفسه إنتاج أغاني باللهجة المغربية.

وأضافت أصالة نصري، أنها تحب المغرب منذ صغرها”أنا بحب المغرب منذ طفولتي فأول جبّ لي كان في المغرب بعد زيارتي له خلال إحدى العطل الصيفية وحينها أحببت فتى مغربيا وعمري لم يتجاوز حينها الرابعة عشر سنة”.

وفي موضوع آخر حول علاقتها مع أصدقائها، تأسّفت المطربة نصري، لبعض من أصدقائها الذين تخلوا عنها، معتبرة أنهم لم يكونوا يحبونها لشخصها وإنسانيتها، وأن حبهم كان مصطنعا ولم حبهم لها يكن سوى لتحقيق أهدافهم وراء شهرتي.

ولامت أصالة نصري، الإعلامية نضال أحمدي قائلة” أقول لنضال أحمدي أنها مختلة عقليا، كيف يعقل أن أبيع بلدي لصالح قطر وأنا لا أعرف في قطر سوى عائلة واحدة.

وعن الإضافة التي يمكن أن تضيفها الموسيقى للشعوب العربية، وسط التمزق الذي تعرفه حاليا، شددت أصالة نصري القول، أن الشعوب العربية الآن أحوج من أي وقت مضى للموسيقى لوسط التقتيل والتمزّق الذي تعاني منه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق