ماجدة الرومي:”حلمي لم يتحقق مع عبد الحليم حافظ”

عبد الواحد بنديبة
2015-05-31T01:54:55+01:00
ثقافة وفنسلايد شو
عبد الواحد بنديبة30 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ماجدة الرومي:”حلمي لم يتحقق مع عبد الحليم حافظ”

تمنّت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، آداء “دويتو” رفقة أحد الفنانين المغاربة، خلال حلولها ضيفة على فعاليات الدورة الرابعة عشر لمهرجان موازين في الرباط.

وأوضحت ماجدة الرومي، أثناء ندوة صحفية بالمناسبة عشية الجمعة، أن الأغنية المغربية أغنية فريدة وتنهل من مشارب عدّة، حيث قالت “كثيرا ما أتساءل عن السرّ وراء تنوع وغنى الأغنية المغربية ومن أين تأتي بذلك التنوع الفريد من نوعه”.

وأضافت الرومي، أنها التقت الأميرة لالة حسناء أول أمس الخميس، وتحدثتا عن الأغنية العربية، وهو أمر اعتزت به حسب قولها.

وفي موضوع آخر، قالت عنه ماجدة الرومي”لابد لنا من موقف عربي موحد لصد الهجمة الشرسة التي يتعرض لها العالم العربي، وأنا سعيدة لما ينعم به بلد المغرب من أمن واستقرار، لكن يحزّ في نفسي كل قطرة دم طفل سوية، وكل ضرر يصيب العزيزة مصر، أين هو العالم إننا نعيش كذبة العالم الديمقراطي فما يحدث لسوريا يؤلم الوجدان”.


أما عن حلمها الذي لم يتحقق، فعادت ماجدة الرومي بالزمن للوراء، حين أشارت أنها لطالما تحدثت مع الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ، لإضافة مقطع آخر لأغنية “أحلف بسماها”، إلا أن القدر شاء ألا يحدث اللقاء في عمل فني عربي موحد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق